الرئيسية / رياضة / ,, النادي الاهلي يوقع اتفاقية مع كاسيو جي — شوك بحضور السومة والمسيليم وعبدالغني ,,

,, النادي الاهلي يوقع اتفاقية مع كاسيو جي — شوك بحضور السومة والمسيليم وعبدالغني ,,


شهدت مدينة جدة حفل إطلاق أول ظهور لساعة مبتكرة خاصة من G-Shock احتفالا بتاريخ النادي الأهلي السعودي، حيث سلط الضوء على شراكة Casio الفريدة من نوعها مع النادي الأهلي داخل مركز الأندلس التجاري، جدة. وتم الكشف عن الطرازين الحصريين من تصميم الفنان السعودي العالمي ريكس تشوك.

اعتمد التصميم الجديد على الطرازين الأصليين GA- 100 وGA- 101 من G-Shock ويحمل بفخر التميمة “ليو” الجديدة لدى نادي الأهلي مع حزام فريد يشمل التخطيط العربي الجميل لشعار النادي. هذا وبات هاذين الطرازين متوفرين في الأسواق المحليةا لسعودي في علبة خاصة تحتوي ساعة اليد، فنجان كبير، ووشاح خاص بالنادي الأهلي.
قال كوجي ناكا المدير التنفيذي لشركة كاسيو الشرق الأوسط : “تعكس تلك الساعة الحصرية، نهج الشركة التي تحرص على إرضاء عشاق الرياضة عامة من خلال التصميم الجميل الذي يرتبط به الشباب السعودي وخاصة مشجعي الأهلي بطرق عديدة. فكان لعلامة كاسيو التجارية أن تدمج قيم التميز والدقة والصلابة التي أظهرها نادي الأهلي على مدى عقود، كما أنه يشرفنا تسجيل هذه القيم في ساعة من تصميم فنان سعودي بارز. ونشكر نادي الأهلي على ثقته وتعاونه، فضلا على مساهمته في تحقيق رؤيتنا على المدى الطويل”.
شارك في الحدث ثلاثة من نجوم كرة القدم في النادي الأهلي وهم عمر السومة، هداف الدوري السعودي في 2015 و 2016 و 2017 و ياسر المسيليم الذي وقع عليه الاختيار اللعب مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وحسين عبد الغني البالغ من العمر 42 عامًا أسطورة النادي  الذي سبق وخاض ٣ كوؤس عالم مع الصقور 1998 – 2002 – 2006 بالإضافة إلى رئيس نادي الأهلي السعودي و ممثلي كاسيو الشرق الأوسط، حيث أتيحت الفرصة لزوار مركز التسوق التواصل مع لاعبيهم المفضلين لمدة 90 دقيقة.
قال أيمن توفيق نائب المدير العام لشركة محمود صالح أبار الموزع الرسمي لشركة Casio في المملكة العربية السعودية: “لنا الفخر بأن نقدم ساعة حصرية سعودية بالكامل صممها فنان سعودي ذات موهبة كبيرة وهي تُمثل واحدة من أفضل أندية كرة القدم في المملكة ليتم إهدائها لعشاق كرة القدم السعوديين. هذا وتدعم تلك المبادرة رؤية السعودية 2030 لتشجيع المشاركة المنتظمة في الأنشطة الرياضية وتطوير المعايير الاجتماعية وأسلوب الحياة لدى السعوديين من الرجال والنساء”.
من جانبه قال عبد الله البترجي رئيس نادي الأهلي السعودي: “نحن سعداء بتعاوننا مع G-Shock ونحيّي العمل الذي قامت به العلامة التجارية وريكس تشوك لتكريم 30 عامًا من التاريخ المشرف في ساعة يد. ونحن نؤمن بأن مشجعينا سيحبون النسخة الحصرية  من ساعة G-SHOCK x Al Ahli ونأمل أن يشجع ذلك المزيد من الناس على تبني أساليب حياة نشطة”.
قال محمود جابشة نائب المدير العام لشركة Casio الشرق الأوسط:” تم إصدار 400 نسخة رسميا أمام حشد كبير الذي سبق وتمتع لمدة ثلاثة أيام بالعديد من الأنشطة داخل مضمار جي-شوك في مركز الأندلس التجاري من خلال الفوز بالعديد من الجوائز”.

كان الأهلي أول ناد سعودي يفوز بلقبي الدوري وكأس الملك في نفس الموسم عام 1968. وتكرر هذا الإنجاز في عامي 1978 و2016 مما جعل النادي واحدًا من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية.

عن اللجنة الإعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open chat