الرئيسية / منوعات / كريم تبدأ خدمات “كريم باص” في السعودية ” ٣ ريالات للرحلة الواحدة “

كريم تبدأ خدمات “كريم باص” في السعودية ” ٣ ريالات للرحلة الواحدة “

الراية : صالح الحميدان

كريم تبدأ خدمات “كريم باص” في السعودية

  • بدأت “كريم باص” نشاطها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بتكلفة تبدأ من ٣ ريالات للرحلة الواحدة.
  • هيئة النقل العام السعودية توافق على بدء الخدمة في جدة.
  • يعتبر “كريم باص” أول تطبيق يوفّر خدمة النقل الجماعي بالحافلات في المملكة.
  • الخدمة أوفر بأكثر من ٦٠٪ من خدمات حجز السيارات التقليدية.

 

لأول مرة، انطلقت خدمات كريم باص في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة.

 بعد انطلاق خدمة كريم باص بنجاح في مصر في شهر ديسمبر ٢٠١٨، قررت شركة كريم توسيع نطاق خدماتها إلى السعودية لتبدأ نشاطها في جدة بمسارات على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز وطريق الأمير سلطان، بتكلفة تبدأ من ٣ ريالات للرحلة الواحدة.

وتأتي هذه الخدمة في إطار جهود شركة كريم واِلتزامها المتواصل بحل مشاكل النقل وتحسين إمكانية التنقل وخلق فرص العمل في المنطقة. 

وقد وافقت هيئة النقل العام السعودية على بدء الخدمة في جدة. 

صرّحت هدير شلبي، مدير خدمة “كريم باص”: “ستحدث كريم باص ثورة في مجال النقل الجماعي في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وستطرح مستوىً جديد من الخيارات والأسعار لعملائنا. حققت حافلات الخدمة التي تتسع حتى ١٣ راكبًا نجاحًا مشهودًا في مصر حيث خففت من كثافة الحركة المرورية ووفّرت بديلًا يتسم بالأمان والكفاءة للتنقل. ومن خلال التكنولوجيا المتفوقة التي نستعين بها، تتميز خدمتنا المعتمدة على التطبيق بالسلاسة نفسها التي تتميز بها خدمة حجز السيارات، مما يسمح لعملائنا التمتع بمزايا التكنولوجيا التي نطرحها مع الاستفادة من رحلات أوفر سعرًا وخفض كثافة حركة المرور على الطرقات“.

 

سيتمكن العملاء من التحقق من توفر الحافلات عبر التطبيق، مع إمكانية متابعة وصولها وحجز مقعد لهم. كما ستسمح الخدمة باستقلال الركاب أثناء الرحلة. تتوفر حاليًا الخدمة مقابل الدفع نقدًا فقط، ولكن قريبًا سيكون بمقدور الركاب الدفع عبر خيارات سداد متنوعة، مثل محفظة كريم على التطبيق أو باستخدام بطاقة ائتمان مسجّلة.

عن اللجنة الاعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *