الرئيسية / مجتمع ومناسبات / تضامنا مع اليوم العالمي لمهارات الشباب ٢٠١٩

تضامنا مع اليوم العالمي لمهارات الشباب ٢٠١٩

يقدم فريق الاعلام الواعي مبادرة (( شغف )) بالتعاون مع جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع

بمقر جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينه المنورة يوم الاثنين الموافق ١٢ ذو القعدة ١٥ يوليو ٢٠١٩م
والذي يستهدف فئه الشباب من كلا الجنسين اصحاب المواهب والمهارات.
واوضحت المدير التنفيذي لفريق الاعلام الواعي أ/خديجة عباس السيد بأن المبادرة فكرة الكابتن/فيصل كعكي والتي تهدف إلى تحويل شغف الهواية الى مهنة حقيقا لرؤية ٢٠٣٠.

كما ذكر المدير التنفيذي لجمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع ان من أهداف الجمعية (( مأرز الخير )) وايمانا بدورها في صناعة فرص عمل للشباب من الجنسين فقد تم والله الحمد والمنة التعاون مع فريق الاعلام الواعي لإقامة فعالية شغف والتي تهدف من خلالها الى إلقاء الضوء على بعض التجارب الناجحة لابناء المدينة المنورة ومجتمعها في تحويل الهواية الى مهنة لأننا نؤمن بالقاعدة الإدارية ( اعمل ماتحب حتى تحب ما تعمل ).

كما قدم المدير التنفيذي لجمعية المدينة المنورة الدكتور/محمد ناصر شكره وتقديره لفريق الاعلام الواعي وجميع القائمين على هذه المبادرة.

ورحب الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي عميد شؤون الطلاب بجماعة الامير مقرن بن عبدالعزيز بمبادرة شغف المقدمة من فريق الاعلام الواعي بالتعاون مع جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع.

حيث ان الجامعة مستضيفه للمبادرة في أروقتها ايمانا من القائمين على الجامعة باهمية تقديم العديد من الفعاليات خدمة المجتمع وهذا يعتبر جزء رئيسي من رسالة الجامعة في احتضان الفعاليات التطوعية التي تساهم في تنمية المجتمع بشكل عام.

وذكر صاحب الفكر الكابتن / فيصل كعكي بأن مبادرة شغف هي مبادرة شبابية الأولى من نوعها من حيث الفكرة والطرح والمضمون وهي تهتم بالشباب وتعزز مهاراتهم ومذاهبهم المختلفة ، وقدم شكره الخاص لمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الأستاذة/ خديجة السيد على تبنيها الفكرة ودعمها لمثل هذه المبادرات وتشجيعها.

وعند سؤال الدكتور / محمد الذبياني مقدم الحفل عن المبادرة ؟
قال ما شاء الله مبادرة جدا رائعة تستهدف فئه غالية على قلوبنا ، حيث شاهدنا حضور كبير من جميع الأعمار وجميع الفئات ، وشكر القائمين على المبادرة وعلى رأسهم الأستاذة/ خديجة السيد.

وفي الختام شكرت السيد جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع لتعاونهم وكذلك جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز للاستضافة وجميع الرعاة و شركاء النجاح ومدير العلاقات العامة بفريق الإعلام الواعي الأستاذ. احمد عبدالله العنيزي على ما قام به .

عن اللجنة الاعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *