الرئيسية / مجتمع ومناسبات / مؤسسة جنوب شرق اسيا / في يوم “النجاح” والمحبة”والتكريم”

مؤسسة جنوب شرق اسيا / في يوم “النجاح” والمحبة”والتكريم”

أ.محمد بن حسن معاجيني
18 عاما من التألق..
……………………..
في يوم “النجاح” والمحبة”والتكريم”
كسب المجلس التنفيذي لقطاع البحر الأحمر والخليج والمميز بمؤسسة الدول العربية بقيادة رئيس القطاع الاستاذ محمد معاجيني ومعاونيه ومعاوناته وجميع موظفيه.. كسبوا الرهان بنجاح أعمال القطاع والذي يتكون من 38 مكتب خدمات ميداني ويخدم اكثر من (105 الآف) من حجاج بيت الله الحرام.
……….
رؤساء 38 مكتب يكرمون أعضائهم ومطوفاتهم في مقر المؤسسة وبإشراف القطاع ويتم كذلك تكريمهم من قبل القطاع، انه يوم الوفاء والمحبة.
……….
عجزت كثير من القطاعات واللجان بل حتى بعض المؤسسات ان تبني هذه العلاقة الوطيدة بينها وبين ما تشرف عليه من مكاتب، ولكن نجح في ذلك القائد المحنك كيف لا وهو يملك خبرة 18 سنة جميعها كنائب لرئيس مجلس الادارة وهذا العام كعضو مجلس ادارة، فكانت النتيجة حصول مكاتب القطاع على مراكز متقدمة من ضمن مكاتب المؤسسة.
……….
حبهم فأحبوه.. وأكرمهم فأكرموه.. انها معادلة لا يعرفها الا الكبار، الكبار بأخلاقهم وبتواضعهم وصفاء سريرتهم.
عرف ابو حسن ان المجال يتسع لكل المبدعين ولكل المخلصين فحدد الهدف وساعة الانطلاق واختار الفريق واستعان بالله فكانت هذه النتيجة المتوقعة لان هنالك فرق بين ان تعمل للمهنة ولخدمة ضيوف الرحمن أوان تعمل للإعلام فكل ما تنتجه هو صورة مصطنعة وتعليق في وسائل التواصل.
……….
محمد معاجيني فرس الرهان وقائد الميدان والسهل الممتنع، لا ابالغ ان قلت عنه انه استاذ ورئيس قسم، عمل في صمت القادر المتمكن، كان متشوقاً لبدأ الموسم لينثر إبداعاته وقد كان له ما أراد ولأن العبرة بالخواتيم فقد نحج بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى، وسطر درسا بليغا لغيره من المتربصين وهو ان فاقد الشيء لا يعطيه.
……….
محمد معاجيني رجل بمؤسسة، وكما اختارت وزار الحج والعمرة لها شعارا ” الحج شرف.. أمانة.. مسئولية”
فأبو حسن ” ابداع.. وثقة..وتميز..
يلزم لمنافسيه دورتان انتخابيتان متصلة للوصول الى بعض ما وصل اليه.
……….
عراب مشاركة المطوفات على مستوى المؤسسات والأول في ذلك، وثق بهن وانار لهن الطريق، عندما كان البعض يتغني بعدد 20 مطوفة باللجنة النسائية، وبعد ان اكتسبن الدراية والخبرات جعلهن مؤثرات ومعاونات تنفيذيات، في حين الآخر ما زال مصرا ان يبدأ من الصفر.
جميع الحاضرين اجمعوا انها ليلة من اجمل ليالي واحتفالات مؤسسة الدول العربية ان لم تكن الأجمل على الإطلاق..
…………..
تحياتي لك
المطوف/ سامي عبدالرحمن عراقي
مؤسسة جنوب شرق اسيا

 

عن اللجنة الاعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *