الرئيسية / 24 ساعة / ( عزلة رحلة فن. ) لنخبة من الفنانات التشكيليات المتميزات

( عزلة رحلة فن. ) لنخبة من الفنانات التشكيليات المتميزات

( عزلة رحلة فن. )
لنخبة من الفنانات التشكيليات
المتميزات

 الراية _جدة :محمد الجدعاني

بالرغم من كل المعطيات والظروف المصاحبة لأزمة فيروس كورونا الذي خلف الكثير من الخسائر الفادحة وراح ضحيته عدد هائل من البشر إلا أن الحياة لا زالت مستمرة بفضل الله عز وجل ثم بجهود وتوجيهات من القيادة الحكيمة لمكافحة هذه الجائحة ومحاولة السيطرة عليها بكافة الوسائل الممكنة حيث أن وزارة الصحة جندت كل طقاتها لتلافي اضرار الوباء  قدر الإمكان والقضاء عليه بشتى الطرق .
ومن هذا المنطلق كانت هناك فكرة سباقة ومتميزة من مجموعة فنانات تشكيليات لهن باع طويل في هذا المجال الراقي وذلك بإقامتهن معرضا فنيا تشكيليا إفتراضيا مشتركا من خلاله يقدمن طرحا فينا معبرا عن هذه الأزمة بكل تفاصيلها ومعطياتها حيث يسلطن الضوء من خلال محاكاة لوحاتهن عن المعاناة وما خلفته من خوف وهلع لكل المجتمعات ومن هنا اردنا توصل رسالتهن السلسة لكل مواطن ومقيم بان يجعل إلاحترازات الوقائية نصب عينيه والتمسك بها وتنفيذها وخصوصا عامل التباعد الإجتماعي     للحفاظ على ارواحنا وأرواح من نحب .
ومن جهة أخرى قالت الفنانة منال مرزا . اتت هذه الفكرة تضامنا منا تجاه هذه الجائحة التي راح ضحيتها الكثير من الأرواح في العالم ومن خلال هذا المعرض الإفتراضي نوصل رسالتنا بتجنب التجمعات والعمل بكل المحاذير الإحترازية التي اوصت بها حكومتنا الرشيدة ومن هذا المنبر ارجوا من الله العلي القدير أن يزيح هذه الغمة في اقرب وقت ممكن.

المعرض يضم نخبة من الفنانات المتميزات وهن :

الفنانة. منال مرزا.
اسم العمل ( الأعماق )

الفنانة . سمية حجازي
اسم العمل ( ستزول )

الفنانة . ثريا ناجي
اسم العمل ( إلى أين )

الفنانة . هناء نتو
اسم العمل ( إلانتظار )

الفنانة . هنادي فرحات
اسم العمل ( الأمل )

الفنانة . فاتن شاولي
اسم العمل ( لمسة حياة )

الفنانة . مرفت وقاص
اسم العمل ( رغم الألم ننتظر الأمل )

عن الكاتبة / ريماس التميمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.