الرئيسية / دولية / الأقرع : مصر ترسم ملامح مستقبل مشرق في عهد فخامة الرئيس

الأقرع : مصر ترسم ملامح مستقبل مشرق في عهد فخامة الرئيس

الأقرع : مصر ترسم ملامح مستقبل مشرق في عهد فخامة الرئيس

 

رئيس مجلس إدارة شركة الفن للإنتاج الإعلامي : تطوير وتجميل محاور الطرق الرئيسية يوفر مئات فرص العمل للشباب

هشام الأقرع: الدولة تدعم الشباب بمشاريعها.. ممشى سياحي للجميع وتراك دراجات ومناطقةخضراء ومحلات تجارية السادس من اكتوبر

ثمن هشام الأقرع الدور الذي يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم ومساندة الشباب وبناء ملايين الوحدات السكنية بمحافظات الجمهورية والقضاء على العشوائيات وإعادة رسم خريطة مصر في إطار مخطط شامل، بدأه منذ توليه الحكم.

وقال الاقرع، في بيان له، ان الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خصصت مساحات من المشروعات التابعة لها أراضي وممشي سياحي ولاند اسكيب ومحلات تجارية وتراك دراجات ومساحات خضراء على مساحات مختلفة من قبل هيئة المجنمعات العمرانية الجديدة جهاز مدينة ٦ اكتوبر مساندة ودعم من الدولة للشباب كحلول للحد من البطالة والوقوف علي طموح الشباب .

وأضاف أن مصر تسعى من خلال «رؤية 2030» في مجال التنمية العمرانية لزيادة المساحة المتاحة للعمران من 6 في المائة إلى 12 في المائة لاستيعاب الزيادة السنوية للسكان حتى عام 2030، وتخفيف الازدحام عن المدن القديمة، وتحفيز النمو الاقتصادي من خلال مشروعات كبرى تتيح فرص عمل جديدة لآلاف المواطنين في المدن الجديدة.

وتوجه الأقرع بالشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان ومعاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و جهاز ٦ اكتوبر المهندس شريف الشربيني الذي أزال كل العقبات أمام الشباب ومشروعاتهم .

وتابع: واجهنا الكثير من المشاكل التي تعوق المشروع ولكن كنا دائما مصرين على النجاح ، كما أن جهاز مدينة ٦ اكتوبر بقيادة المهندس شريف الشرببني كان دائم الوقوف بجانبنا في كل القرارات لنجاح الشباب.

وأشار إلى أن المشروع يفتح آفاقًا جديدة للشباب، كما أن تطوير محاور الطرق الرئيسية يجعل المدن أكثر جمالا خاصة عندما تتزين المساحات الخصراء كما توفر العديد من فرص العمل للحد من البطالة.وتعطي فرص كبيرة للممارسة الرياضة للجميع

وقدم الأقرع ،الشكر لوزير الاسكان الدكتور عاصم الجزار وقيادات هيئة المجتمعاتوالعمرانية الجديدة الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديده ورئيس جهاز مدينة ٦ اكتوبرالمهندس شريف الشربيني مضيفا أن أكتوبر قد حدث بها تطور كبير تجاه مشروعاتها الكثيرة و استثماراتها الناجحة التي تستغل كل دقيقة حتى في ظل ازمة كورونا لإنجاز مهامها ومشروعاتها السكنية لأبناء وطننا العزيز مصر.

عن صالح الحميدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open chat