الرئيسية / منوعات / “Art Media” تستعد لإطلاق برنامج جديد بتعاون عربي مشترك

“Art Media” تستعد لإطلاق برنامج جديد بتعاون عربي مشترك

“Art Media” تستعد لإطلاق برنامج جديد بتعاون عربي مشترك

“Art Media” تستعد لإطلاق برنامج جديد بتعاون عربي مشترك
“الفن للإنتاج الإعلامي” تستعد لإطلاق برنامج جديد لدعم الشباب العربي
كتب حمدي احمد مدير تحرير برامج Art ميديا

اقتربت شركة الفن للإنتاج الإعلامي من الانتهاء من تجهيزات واستعدادات انطلاق برنامج جديد بالتعاون مع شركة ريبورترز الإمارات العربية المتحدة والشريك التنفيذي الإعلامي احمد ابراهيم الرئيس التنفيذي لمنظومة ريبورترز.
وسوف يتم الإعلان قريبا عن موعد انطلاق البرنامج، الذي تسعى الشركة حاليا لاختيار أماكن التصوير والتى ستكون ما بين مصر ومدينة دبي الإماراتية، حيث يعرض البرنامج على إحدى القنوات العربية، وتقديم الإعلامي البدر إضافة إلى أنه سيكون هناك اختيارات أخرى من مذيعين خليجيين ومصريين.
وقال هشام الأقرع، رئيس مجلس إدارة شركة الفن للإنتاج الإعلامي، إن البرنامج عبارة عن تعاون عربي مشترك يجمع الشباب العربي تحت مظلة واحدة، ويحث على الإيجابية وتسليط الضوء على القضايا والإنجازات المختلفة فى الوطن العربي.
وأضاف الأقرع، أن الهدف من التعاون المشترك هو أن يكون الشباب العربي مجتمعا في أعمال تخدم دولهم وتحث على الإيجابية والعمل ونشر المحبة بين الأشقاء.
وأشار الاقرع إلى أن البرنامج سيدعم الشباب وحب العمل والوطن والحفاظ عليه، معربا عن أمله فى أن يقدم البرنامج وجبة ثقافية وتوعوية دسمة للمشاهدين، ودعم الشركات الكبرى والكيانات المجتمعية التى تخدم الاوطان وتعمل في إطار خدمة المجتمع متمنيا النجاح للبرنامج وكل فريق العمل.
وأوضح الأقرع، أن الإعلام من أهم الأدوات المؤثرة في حياة الشباب الآن، ولذلك فإننا نحتاج إلى إنتاج مواد إعلامية تخاطب هذا الشباب العربي ونحميه من الأفكار الخبيثة التى يطلقها أعداء الوطن في القنوات المعادية.

 

عن صالح الحميدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open chat